اخبار مصر - صاحب شركة "قطونيل" لـ"الوطن": تصريحات رئيس الوزراء لا تستحق السخرية.. وقد تساهم في رفع مبيعات الأقطان
07 يوليو2015 مـ 19 رَمَضَان 1436 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

صاحب شركة "قطونيل" لـ"الوطن": تصريحات رئيس الوزراء لا تستحق السخرية.. وقد تساهم في رفع مبيعات الأقطان

السبت 11 أغسطس 2012 09:17 ص
الوطن

قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة. وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل



قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة.

وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل باقى الأقمشة ومنها "البوليستر" الذى يكسب الجسم شحنات كهربائية عند الاحتكاك.

وأوضح أن مدينة المحلة مشهورة بتصنيع الملابس القطنية المحلية ولكنها تراجعت الفترة الماضية، وفى رأيه أنه ربما تكون تصريحات رئيس الوزراء دافع جيد لانتعاشة السوق هناك مرة أخرى، خاصة وأن أسعارها فى متناول المواطن البسيط.

وتابع أن مصر تعيش الآن أزمة ضخمة بسبب العجز في إنتاج الكهرباء، وعلى الشعب أن يأخذ تصريحات قنديل على محمل الجد، لأن انقطاع التيار الكهربائى يوميا أزمة حقيقية يعانى منها المواطن، ويجب أن يلتزم الشعب بتعليمات الترشيد، مضيفا أن "التريقة" أحيانا يكون رد فعلها إيجابى وبداية في اتخاذ خطوات جادة في ترشيد الكهرباء بالفعل.

باسل أكد أن مبيعات الشركة تزداد في الصيف لأنه الموسم الذي يحتاج فيه الجمهور إلى ملابس تساعده على التغلب على الحر، وتابع إنهم كشركة يلتزمون بترشيد الكهرباء لأن كل دقيقة ينقطع فيها التيار الكهربائى عن مصنعه بها خسارة.

يذكر أن نشطاء موقع تويتر أسسوا "هاشتاج" باسم "هشام_قطونيل"، فى حين ظهرت صفحة على موقع فيس بوك تحت عنوان "حكومة قطونيل"، حملت صورة كبيرة لرئيس الوزراء وكتبت بجوارها عبارة "ألبس قطونيل الجو يبقى جميل".

كان قنديل قد طالب المصريين فى مؤتمر صحفى عقد بالأمس، بارتداء ملابس قطنية والتجمع فى غرفة واحدة لترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيض عدد التكييفات، فى محاولة لترشيد استخدام الكهرباء.

التعليقات