22 مايو 2015 مـ 2 شَعْبَان 1436 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

تحويل 24 مدرسة عادية إلى لغات تجريبية بسوهاج بناء على رغبة المواطنين

الخميس 30 أغسطس 2012 03:20 م
الشروق

وافق  اللواء  وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج اليوم علي تحويل 24 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية بمراكز سوهاج المختلفة إلي مدارس للغات .   وذلك بناء علي المقترح المقدم من  جمعة مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ... حيث الإقبال الشديد من أولياء الأمور علي رياض الأطفال الشريحة العمرية 4إلي 6 سنوات وكذلك الإقبال علي المدارس التجريبية ومدارس اللغات ووجود قوائم انتظار بأعداد كبيرة من الأطفال بهذه



وافق  اللواء  وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج اليوم علي تحويل 24 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية بمراكز سوهاج المختلفة إلي مدارس للغات .

 

وذلك بناء علي المقترح المقدم من  جمعة مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ... حيث الإقبال الشديد من أولياء الأمور علي رياض الأطفال الشريحة العمرية 4إلي 6 سنوات وكذلك الإقبال علي المدارس التجريبية ومدارس اللغات ووجود قوائم انتظار بأعداد كبيرة من الأطفال بهذه المدارس كما أن بعض الإدارات لا يوجد بها مدارس تجريبية أو مدارس لغات .

 

وأكد  محافظ الإقليم علي أهمية أن تكون المدارس التى سيتم تحوليها مجاورة لمدارس اللغات التى يوجد عليها إقبال شديد لاستيعاب الأعداد المتزايدة وكذلك توفير هذه النوعية من المدارس بالإدارات التي لا يوجد بها مدارس لغات .

 

وتضمن المقترح بأسماء المدارس التي وافق  المحافظ علي تحويلها الآتي :ـ



 

الإدارة التعليمية

أسماء المدارس المقترحة

إدارة سوهاج التعليمية ـ قسم أول

مدرسة محمد فريد الابتدائية ـ مدرسة حامد سليمان للتعليم الأساسي

                               قسم ثان

مدرسة طه حسين الابتدائية ـ مدرسة ملحقة المعلمين الابتدائية

إدارة طما التعليمية

مدرسة طما الجديدة الابتدائية ـ مدرسة الوفاء الابتدائية بنات

إدارة طهطا التعليمية

مدرسة طهطا الابتدائية المشتركة ـ مدرسة بنت النيل الابتدائية

إدارة جهينة التعليمية

مدرسة التحرير الابتدائية ـ مدرسة جهينة الغربية للتعليم الاساسي

إدارة المراغة التعليمية

مدرسة المراغة المشتركة ـ مدرسة النزلة الابتدائية

إدارة أخميم التعليمية

مدرسة عرب الأطاولة الابتدائية ـ مدرسة رشا جلال الابتدائية

إدارة ساقلتة التعليمية

مدرسة ساقلتة تعليم أساسي ـ مدرسة مجمع سفلاق الابتدائية

إدارة المنشاة التعليمية

مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية ـ مدرسة البياضية بالناظر الابتدائية

إدارة جرجا التعليمية

مدرسة طارق بن زياد الابتدائية ـ مدرسة مزاتة والشيخ جبر بجرجا

إدارة البلينا التعليمية

مدرسة برخيل الحديثة الابتدائية ـ مدرسة المنشية الجديدة بالبلينا

إدارة دار السلام التعليمية

مدرسة دار السلام الابتدائية ـ مدرسة أحمد رضوان الابتدائية

التعليقات