اخبار مصر - عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي
28 أغسطس2015 مـ 12 ذُو الْقِعْدَة 1436 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 07:21 ص
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات