28 مايو 2015 مـ 8 شَعْبَان 1436 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 08:02 ص
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات