اخبار مصر - الرئيس منصور للإعلاميين: التزموا بخدمة أهداف الثورة بحيادية ومصداقية
23 سبتمبر2018 مـ 12 مُحَرَّم 1440 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

الرئيس منصور للإعلاميين: التزموا بخدمة أهداف الثورة بحيادية ومصداقية

الأربعاء 18 سبتمبر 2013 12:20 م
الشروق

التقى الرئيس المؤقت للبلاد المستشار عدلي منصور، اليوم الأربعاء بقصر الاتحادية، عددًا من كبار الشخصيات الإعلامية ومقدمي برامج "التوك شو" الرئيسية في القنوات والفضائيات المصرية الحكومية والخاصة. ويعتبر هذا اللقاء الأول بين الرئيس والإعلاميين، ومن المقرر أن يتبعه لقاء آخر قريب بين الرئيس ورؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة وكبار الكتاب الصحفيين. شارك في اللقاء الإعلاميون: عمرو خفاجي، عادل حمودة، إبراهيم عيسى، شريف



التقى الرئيس المؤقت للبلاد المستشار عدلي منصور، اليوم الأربعاء بقصر الاتحادية، عددًا من كبار الشخصيات الإعلامية ومقدمي برامج "التوك شو" الرئيسية في القنوات والفضائيات المصرية الحكومية والخاصة.

ويعتبر هذا اللقاء الأول بين الرئيس والإعلاميين، ومن المقرر أن يتبعه لقاء آخر قريب بين الرئيس ورؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة وكبار الكتاب الصحفيين.

شارك في اللقاء الإعلاميون: عمرو خفاجي، عادل حمودة، إبراهيم عيسى، شريف عامر، عمرو الكحكي، منى الشاذلي، دينا عبد الرحمن، معتز الدمرداش، وائل الإبراشي، يوسف الحسيني، أسامة كمال، مصطفى بكري، ريهام السهلي، محمد مصطفى شردي، جمال عنايت، رانيا بدوي، علي مراد، مسعد أبو ليلة، إيمان عبد الباقي، وهناء عصام.

وقالت رئاسة الجمهورية: إن اللقاء تضمن مناقشة الدور المحوري الذي يضطلع به الإعلام الوطني في التعريف بالخطوات التي تسير عليها الدولة المصرية على صعيد تنفيذ خارطة المستقبل، وبما يخدم تحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو، لا سيما وأن المجتمع المصري يتطلع في إطار دعمه لبلاده في محاربتها للإرهاب وتأسيسها لديمقراطية حقيقية بكل ما تشمله من استحقاقات مقبلة، إلى أن يستمر الإعلام في الالتزام بأقصى درجات الحيادية والمصداقية.

وصرح السفير إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس شدد خلال الاجتماع على أهمية البدء في بلورة رؤى محددة حول أفضل السبل لتنفيذ المطلب الوارد بخارطة الطريق المعلنة في الثالث من يوليو 2013، والخاص بوضع ميثاق شرف إعلامي يكفل حرية الإعلام، ويحقق القواعد المهنية، والمصداقية والحيدة، وإعلاء المصلحة العليا للبلاد، لا سيما وأن ذلك الميثاق من شأنه حماية الإعلام في المقام الأول، وإكسابه المزيد من المصداقية.

وأضاف بدوي أن الرئيس عبر خلال اللقاء أيضًا عن تقديره وحرصه الكامل على حرية الإعلام دون المساس بالأمن القومي المصري أو بالآداب العامة، فضلا عن حرية تداول المعلومات والشفافية في نقلها، كما تناول اللقاء أيضًا مستقبل المنظومة الإعلامية بشكل عام وبصفة خاصة إنشاء هيئة أو مفوضية وطنية للإعلام.

وشددت الرئاسة على أن حرية التعبير والإعلام تعد من صميم المطالب التي ثار المصريون من أجلها في يناير 2011 وفي يونيو 2013، كما استمع السيد الرئيس لرؤية الإعلاميين حول سبل إنشاء نقابة خاصة بهم، فضلا عن عدد من الموضوعات التي تصب في خانة الارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي المصري واستعادته لريادته.

وكان السفير إيهاب بدوي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قد أعلن أن اللقاء مع الإعلاميين سيكون ضمن سلسلة اللقاءات التي بدأها الرئيس، الأحد الماضي، بالاجتماع بممثلي 15 حزبًا وتيارًا سياسيًّا.

التعليقات