اخبار مصر - كل هذا «الكره»!!
22 يونيو2021 مـ 11 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

كل هذا «الكره»!!

الأحد 02 فبراير 2014 06:00 م

قتل .. إطلاق أعيرة نارية.. عبوات ناسفة.. سيارات مفخخة.. خرطوش.. زجاجات مولوتوف.. قنابل يدوية «مونة».. شماريخ.. ترويع للأهالى.. تحطيم للمتحف الإسلامى.. هذا هو ما






قتل .. إطلاق أعيرة نارية.. عبوات ناسفة.. سيارات مفخخة.. خرطوش.. زجاجات مولوتوف.. قنابل يدوية «مونة».. شماريخ.. ترويع للأهالى.. تحطيم للمتحف الإسلامى.. هذا هو ما قدمته جماعة الإخوان «المسلمين» للشعب المصرى أثناء احتفاله بثورة 25 يناير(!!) أين خلق الإسلام الذى تدعيه هذه «الجماعة المجرمة» فى كل ما سبق؟!

 
لقد وصل الأمر بأحد هؤلاء «المتأسلمين» ويكنى أبوحذيفة المصرى إلى أن يدعو لـ «قتل» المصريين.. و«سحق» جنود الجيش مطالباً بتدميرهم بقنابل نووية أو بالرصاص المسمم إن أمكن(!!!)
 
وقال «أبوحذيفة» فى بيانه لإخوانه الإرهابيين: اعلموا أنكم فى موضع جهاد فالغاية إعلاء شرع الله وإبعاد العسكر ومن شايعهم من العلمانيين والنصارى!! وشدد على إخوانه: ولا تأخذكم بفرد منهم رأفة وانزعوا من رؤسكم فكرة أن الجندى لا ذنب له لأن كل ما يفعله هو رفض لحكم الشرع الحنيف!! وأشار إلى أن تحقيق النصر فى هذه المعركة يتطلب عدم الاعتراف بما يسمى «السلمية»!! وكانت النتيجة كل هؤلاء الشهداء من المصريين.
 
ووصل الأمر بزوجة خيرت الشاطرأن قالت إنها سجدت شكراً عند علمها بتفجير مديرية أمن القاهرة وأنها تمهل الجيش المصرى 20 ساعة للإفراج عن الإخوان وإلا ستتحول مصر إلى «بركة دم»!! وقال عمر محمد مرسى على تويتر: أنتم عبيد البيادة وهنحرركم غصب عنكم!!
 
ألا يعلم هؤلاء الإرهابيون الخونة «خوارج هذا الزمان» أنهم يعارضون القرآن ذاته لأن الله سبحانه وتعالى يقول فى محكم آياته: «ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين» فأين الأمن والأمان الذى يقدمونه لمصر فيما يفعلون؟! إنهم لا يقدمون سوى الحقد والكره!

التعليقات