اخبار مصر - نبيل ثروت: انتظروا نقلة عملاقة فى «الشمس»
20 مايو 2019 مـ 14 رَمَضَان 1440 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

نبيل ثروت: انتظروا نقلة عملاقة فى «الشمس»

السبت 01 أغسطس 2009 02:05 ص

أكد نبيل ثروت، رئيس مجلس إدارة نادى الشمس، المرشح لنفس المنصب فى انتخابات النادى، أنه الأحق بالاحتفاظ بموقعه وتعهد باستكمال إنجازاته، التى بدأها منذ توليه المنصب خلفاً للرئيس السابق محمد عبدالمنعم الملاح، وأشار ثروت إلى أنه اختار قائمته بعناية بعيداً عن المجاملات مؤكداً أن قائمته هى الوحيدة القادرة على خدمة أعضاء النادى، ورفض ثروت انتقادات منافسيه بتدهور الخدمات وكثرة البلطجة، وقال: هذا الكلام عار تماماً



أكد نبيل ثروت، رئيس مجلس إدارة نادى الشمس، المرشح لنفس المنصب فى انتخابات النادى، أنه الأحق بالاحتفاظ بموقعه وتعهد باستكمال إنجازاته، التى بدأها منذ توليه المنصب خلفاً للرئيس السابق محمد عبدالمنعم الملاح، وأشار ثروت إلى أنه اختار قائمته بعناية بعيداً عن المجاملات مؤكداً أن قائمته هى الوحيدة القادرة على خدمة أعضاء النادى، ورفض ثروت انتقادات منافسيه بتدهور الخدمات وكثرة البلطجة،

وقال: هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وأنا أملك برنامجاً طموحاً سيقضى على جميع السلبيات التى ظهرت خلال الفترة الماضية، وستحدث نقلة حقيقية بالنادى ليصبح مثل أندية سموحة وهليوبوليس والصيد والجزيرة، وتحدث ثروت عن برنامجه الانتخابى فى هذا الحوار:

? فى البداية ما الذى دفعك لخوض الانتخابات؟

- أولاً ترشحى لانتخابات النادى على منصب الرئاسة أمر طبيعى لكونى رئيس مجلس الإدارة حالياً، وقد فضلت عدم ترك المنصب وقررت أن أستمر على رأس المجلس الجديد لاستكمال إنجازاتى التى بدأتها منذ فترة فضلاً عن رغبة أعضاء النادى الشديدة فى استمرارى رئيساً وهو ما أسعدنى كثيراً لخبرتى الطويلة، حيث سبق لى أن توليت عدة مناصب، وعملت لفترة طويلة سكرتيرا عاماً ثم عضواً فى مجلس الإدارة ونائباً للرئيس وأخيراً رئيساً لمجلس الإدارة.

? ما الجديد الذى ستقدمه لأعضاء النادى؟

- أملك برنامجاً انتخابياً يسير على ? مراحل، إحداها قصيرة المدى والأخرى متوسطه المدى والثالثة طويلة المدى، وعناصره الأساسية تعتمد على القضاء على السلبيات الموجودة منذ الأعوام الماضية، ولم يمهلنى الوقت لعلاجها مثل الأمن الخاص ببوابات النادى رغم أننى تعاقدت مع أفضل شركات الأمن لتولى المهمة، وبدأت عملها منذ أكثر من أسبوع،

فضلاً عن تطوير منشآت النادى بأسلوب علمى سليم كما سأسعى لإعادة اللجان للنادى لأن أعضاء مجلس الإدارة الستة لن يستطيعوا حل مشاكل جميع الأعضاء، ولذا لابد من عودة اللجان التى ستضم أعداداً كبيرة من الأعضاء، حيث لن تقل أى لجنة عن ??? عضو وتكون لها الكلمة الأولى والأخيرة فى جميع الأمور قبل العرض على مجلس الإدارة، وتم الاستقرار على إنشاء أكثر من ?? لجنة حتى الآن، منها الثقافية والدينية والرحلات والبيئة والمطاعم وتنمية الموارد والمسلم الصغير والأسرة.

? لكن برنامجك لم يتضمن المشاريع الضخمة؟

- حصلنا مؤخراً على موافقة الأعضاء على إنشاء مول تجارى ضخم بالنادى، وقاعة احتفالات ومجمع سينمات ومركز للبولينج، فضلاً عن الفرع الجديد للنادى بالنزهة الجديدة الذى سيقام على مساحة ??? فداناً.

? وما الذى تسعى لتحقيقه من أجل تنمية موارد النادى؟

- هناك عدة مشاريع استثمارية ضخمة لزيادة دخل النادى أبرزها التعاقد مع إحدى الشركات للإعلان على سور النادى، ومن المتوقع أن تدر دخلاً لا يقل عن ??? مليون فى السنة، إلى جانب زيادة الاهتمام بأبطال العالم مثل آية مدنى وهشام مصباح ومازن عزيز وياسر حفنى.

? لو قدر لك النجاح.. ماذا سيكون أول اهتماماتك؟

- سأقوم بإنشاء عدة ملاعب فى الأراضى الفضاء، وتغيير بعض أرضيات الملاعب بالكامل، وصيانة الاستاد الذى تم اختياره مؤخراً من جانب فيفا لتدريب حكام أفريقيا عليه، وسأقوم بإنشاء ملعب خاص لسلاح الشيش.

? ولماذا لم تفعل كل هذا أثناء رئاستك للنادى؟

- النادى مر بظروف إدارية أثرت على استقراره، وكما قلت إن تطوير النادى يحتاج لوقت طويل، ومسألة الوقت لم تكن فى صالحى.

? توجد بالنادى ?? لعبة يطالب البعض بتقليصها من أجل ترشيد النفقات.. فما ردك؟

- على جثتى أن يتم إلغاء أى لعبة بالنادى، وسوف أتمسك باستمرار جميع الألعاب، لأن إلغاء لعبة يعنى طرد لاعبيها للشارع، وهذا ما أرفضه، وأحب أن أوضح أننى وراء زيادة هذه الألعاب فى النادى، حيث حرصت على إدخال ألعاب الرماية والقفز بالمظلات والخماسى الحديث لكونى أحد رجال القوات المسلحة.

? بماذا تفسر وجود ?? مرشحاً لأول مرة فى انتخابات النادى؟

- هذا الأمر سبب لى حيرة شديدة، وسألت نفسى أين كان هؤلاء المرشحون طوال الأعوام السابقة حتى يظهروا فجأة؟ وهل شعروا بأن النادى بدون صاحب الآن، ويريدون الشهرة على حسابه، وأنا على ثقة تامة بأعضاء النادى لأنهم يعرفون جيداً من يريد استعادة الأضواء والشهرة والنجومية، ومن يريد مصلحة النادى، وأتذكر الآن أحد المرشحين عندما قال أنا عضو منذ ?? عاما.. وأنا أقول له أين كنت طوال هذه الأعوام وما الفائدة التى جناها نادى الشمس بكونك عضواً فيه؟

? برامج المرشحين واحدة.. بماذا تفسر ذلك؟

- لن أقول إن كل مرشح تعدى على برنامجى، والجميع يعلم ذلك، فأنا أول من نادى بعودة اللجان وتطوير منشآت النادى من جديد وهيكلة الأمن والعمال والموظفين بالنادى، ولكن فى النهاية أقول للجميع إن الوعود سهلة والتنفيذ صعب، وننتظر الأيام المقبلة التى ستكشف أصحاب الوعود المزيفة.

? أنت المرشح الوحيد الذى يهاجمه المنافسون.. لماذا؟

- دائماً الشجرة المثمرة هى هدف كل فاشل أو حاقد خاصة أنى ليس لى أعداء داخل النادى، والكل يحبنى لدرجة أن المعارضة غير موجودة فى النادى.

? كلمة أخيرة توجهها لأعضاء الجمعية العمومية؟

- أقول لهم.. النادى أمانة فى أعناقكم.. ادرسوا جيداً جميع المرشحين.. وكونوا على ثقة بمن ستختارونه ليمثلكم خلال السنوات الأربع المقبلة، وأطالبهم بأن يكون عقلهم هو الفيصل فى اختيار المرشحين.

التعليقات