اخبار مصر - الحرس يواجه «أول أغسطس» الأنجولى بخطة السوبر
20 مايو 2019 مـ 14 رَمَضَان 1440 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

الحرس يواجه «أول أغسطس» الأنجولى بخطة السوبر

السبت 01 أغسطس 2009 02:05 ص

يخوض فى الرابعة والنصف عصر اليوم الفريق الكروى الأول بنادى حرس الحدود مواجهة صعبة فى ثانى مبارياته بدور الثمانية لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يلتقى أول أغسطس الأنجولى.وتمثل المباراة الكثير للاعبى الحرس على اعتبار أن نقاطها الثلاث تضمن للفريق الاقتراب بشدة من نهائى البطولة، حيث يتصدر مجموعته بعد الجولة الأولى برصيد ثلاث نقاط من الفوز على باييلسا النيجيرى بهدف فى الجولة الأولى، خصوصاً أن المجموعة لا تضم فرقاً عربية من



يخوض فى الرابعة والنصف عصر اليوم الفريق الكروى الأول بنادى حرس الحدود مواجهة صعبة فى ثانى مبارياته بدور الثمانية لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يلتقى أول أغسطس الأنجولى.

وتمثل المباراة الكثير للاعبى الحرس على اعتبار أن نقاطها الثلاث تضمن للفريق الاقتراب بشدة من نهائى البطولة، حيث يتصدر مجموعته بعد الجولة الأولى برصيد ثلاث نقاط من الفوز على باييلسا النيجيرى بهدف فى الجولة الأولى، خصوصاً أن المجموعة لا تضم فرقاً عربية من الشمال الأفريقى ويدخل الحرس اللقاء بدافع تحقيق الفوز بثلاث نقاط ستكون الأغلى فى مشواره، خصوصاً أن وصوله إلى النقطة السادسة من مباراتين يضعه على أعتاب التأهل ويسهل مهمته فى المباريات المتبقية.

وينوى طارق العشرى، المدير الفنى، الاعتماد على طريقة متوازنة بتكثيف التواجد وسط الملعب، لمواجهة أسلوب لعب المنافس الذى يعتمد على الضغط بطول الملعب ومع التركيز فى شن الهجمات المرتدة التى أجاد الفريق تطبيقها فى لقاء السوبر.

وينتظر أن يبدأ الحرس اللقاء بنفس التشكيل الذى خاض بها لقاء الأهلى الأخير، ويضم كامينى وهانى سعيد وأحمد عاصم ومحمد مكى وإسلام الشاطر ومحمد حليم وعبدالسلام نجاح ومحمد الهردة وأحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغنى وأحمد حسن مكى مع الاحتفاظ بالثلاثى أحمد سعيد «أوكا» وأحمد سلامة وعبدالرحمن محيى.

كان الفريق قد بدأ الاستعداد للمباراة بعد انتهاء الراحة عقب لقاء السوبر، وخاض مباراة ودية أمام الإسماعيلى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، للوقوف على مستوى اللاعبين وطريقة اللعب، وعكف الجهاز الفنى خلال الأيام الماضية على دراسة المنافس من خلال مشاهدة بعض مبارياته. ومن جانبه أكد العشرى صعوبة المباراة،

وقال: إن الكرة الأنجولية تعيش واحداً من أزهى عصورها، وأن أول أغسطس فريق قوى، ويلعب كرة هجومية، خصوصاً على ملعبه بدليل فوزه على الهلال السودانى فى دور الـ?? لدورى الأبطال ?/? وأضاف: تابعنا الفريق جيداً ونعرف كل مواطن القوة والضعف ونسعى لفرض رقابة على مهاجميه للخروج بنتيجة جيدة.

التعليقات