اخبار مصر - إقبال كبير على انتخابات الأهلى.. وحسن حمدى يتفوق فى الرئاسة
20 مايو 2019 مـ 14 رَمَضَان 1440 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

إقبال كبير على انتخابات الأهلى.. وحسن حمدى يتفوق فى الرئاسة

السبت 01 أغسطس 2009 02:06 ص

شهدت انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى، التى أقيمت أمس «الجمعة» بمقر النادى بالجزيرة، حضوراً مكثفاً من أعضاء الجمعية العمومية بلغ سبعة آلاف عضو حتى مثول الجريدة للطبع، وتسبب تدفق الأعضاء على مقر النادى فى حالة من الاختناق المرورى الكبير أمام بوابات الدخول.وحرص أعضاء الجمعية العمومية على الحضور منذ الصباح الباكر للتصويت مبكراً والسفر إلى المصايف، حيث يقضون إجازاتهم الصيفية قبل حلول شهر رمضان، كما حرص أعضاء قائمة حسن حمدى



شهدت انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى، التى أقيمت أمس «الجمعة» بمقر النادى بالجزيرة، حضوراً مكثفاً من أعضاء الجمعية العمومية بلغ سبعة آلاف عضو حتى مثول الجريدة للطبع، وتسبب تدفق الأعضاء على مقر النادى فى حالة من الاختناق المرورى الكبير أمام بوابات الدخول.

وحرص أعضاء الجمعية العمومية على الحضور منذ الصباح الباكر للتصويت مبكراً والسفر إلى المصايف، حيث يقضون إجازاتهم الصيفية قبل حلول شهر رمضان، كما حرص أعضاء قائمة حسن حمدى بالكامل على الحضور إلى مقر النادى فى الساعة الثامنة والنصف صباحاً، قبل موعد بدء الانتخابات بنصف ساعة، وحرصوا على استقبال الأعضاء وحثهم على انتخاب القائمة كاملة «حسن حمدى ومحمود الخطيب ومحمود باجنيد وخالد مرتجى وخالد الدرندلى وهشام سعيد ورانيا علوانى» للحفاظ على استقرار النادى ومواصلة سلسلة الإنجازات التى تحققت على مدار السنوات الماضية.

وروجت القائمة لنفسها بورقة شريف عبدالفضيل الذى نجح النادى فى ضمه لصفوفه وخطفه من الغريم التقليدى الزمالك قبل ساعات من بدء الانتخابات، وأكد أعضاء القائمة أن اللاعب سيحضر إلى مقر النادى خلال الانتخابات لمساندة القائمة.

 وحرص الفريق مرتجى، رئيس النادى الأهلى السابق، أحد رموز النادى، على الحضور منذ الصباح لمساندة ابنه خالد وجميع أفراد القائمة، وطالب الأعضاء بانتخاب القائمة بالكامل كما حرص عضوا المجلس الحالى محمد عبدالوهاب ومحمد الغزاوى على التواجد مع حسن حمدى والقائمة، وتحركا بين الأعضاء للدعاية للقائمة، وأظهرت المؤشرات الأولية تفوق حسن حمدى بشكل كبير على منافسيه على مقعد الرئاسة.

 وبدوره كان العامرى فاروق المرشح على منصب العضوية أكثر المرشحين المستقلين نشاطاً، وكثف من دعايته الانتخابية بشكل غير عادى داخل النادى، حيث نشر مجموعة كبيرة من أنصاره يرتدون «تى شيرتات» عليها اسمه، وحرص على مصافحة الأعضاء وحثهم على انتخابه والوقوف إلى جواره لمواصلة مشاريعه وإنجازاته مع النادى.

 وفى شأن آخر، طالب رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، المستشار فاروق قاسم، مدير عام النادى محرم الراغب، أكثر من مرة بفتح الأبواب أمام الأعضاء للدخول لمقر اللجنة للإدلاء بأصواتهم بعد أن تم منعهم، وقال قاسم فى مكبرات الصوت: «إحنا قابلين مفيش مياه، وقابلين بعض المعوقات لكن نرجو أن تفتحوا الأبواب أمام الأعضاء للإدلاء بأصواتهم».

وشهدت انتخابات النادى لأول مرة قيام المرشحين بتوزيع أعداد كبيرة من الـ«تى شيرتات» على أعضاء الجمعية العمومية كما قام بعض المرشحين المستقلين بتوزيع بعض الهدايا الأخرى. وواجهت قائمة حسن حمدى موقفاً محرجاً حين أعلن بعض الأعضاء من المعارضين استياءهم من المجلس وعدم تقديمه الخدمات لأعضاء النادى، ووقفت إحدى العضوات بجوار حسن حمدى، وصرخت بأعلى صوتها: «لماذا ننتخبكم ماذا قدمتم لنا.. لم تخدمونا ولم تشعروا بنا فى ظل الكثير من الأمور التى لا تعجبنا داخل النادى لاسيما على الصعيد الاجتماعى».

فيما حرص سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ومحمود الشامى عضو المجلس على الإدلاء بصوتيهما وأعلنا تأييدهما للقائمة. وقام محمود الخطيب بطرد شريف عبدالفضيل لاعب الأهلى الجديد من داخل الخيمة الانتخابية أثناء محاولته الدعاية للقائمة.

شادى يستغل الانتخابات للحصول على مستحقاته

حرص شادى محمد لاعب فريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى على الحضور للتصويت لصالح القائمة باعتباره أحد أعضاء الجمعية العمومية, واستغل شادى وجوده لإنهاء الشيك الخاص بباقى مستحقاته عن الموسم الماضى الذى لعب خلاله للأهلى.

اللاعب اعتذر عن مران فريقه استعداداً لمباراته مع بتروجيت فى الجولة الأولى يوم الجمعة من أجل حضور الجمعية العمومية للأهلى لأول مرة حيث لم يتمكن من الحضور فى المرات السابقة عندما كان لاعباً حيث رفض مسؤولو الأهلى تدخل اللاعبين فى الانتخابات.

نافع عبدالهادى: أتمنى التوفيق لرد جميل الأعضاء

حرص نافع عبدالهادى، المرشح للعضوية على توزيع بعض أنصاره داخل النادى من أجل متابعة عملية التصويت والتأكد أنها تسير بكفاءة، أكد عبدالهادى أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليفه بعد المجهود الكبير الذى بذله طوال الأيام السابقة من أجل الفوز بعضوية النادى وخدمة أعضاء النادى الذين يكن لهم كل احترام وتقدير، مضيفاً أن نجاح أى شخص فى الانتخابات هو انتصار لرأى الجمعية العمومية التى لا تجامل أحداً على حساب النادى. وحرص عبدالهادى على الحضور مبكراً لمقر النادى للترتيب للعملية الانتخابية مع أنصاره الذين ساعدوه على توزيع برنامجه الانتخابى للأعضاء.

باجنيد واثق من نجاح القائمة بنسبة ???

أكد محمود باجنيد، المرشح على عضوية النادى، أن حضور ???? عضو قبل صلاة الجمعة يعتبر نسبة كبيرة لم تشهدها أى انتخابات للنادى على مدار تاريخه، وتوقع أن يحضر ?? ألف عضو مع نهاية اليوم، وهو دليل على وعى الأعضاء وحرصهم على التواجد فى يوم الانتخابات.

 وأضاف أن المؤشرات الأولية تؤكد نجاح القائمة بنسبة ??? خصوصاً بعد التأييد الكبير الذى لاقته عقب وصولها لمخيم الانتخابات، وتمنى أن تكلل جهود القائمة بالنجاح للعمل على استمرار النجاحات والحفاظ على مكانة النادى.

ووجه باجنيد شكره لجميع الأعضاء الذين حضروا للمشاركة فى التصويت واختيار مجلس إدارة يقود النادى لمدة ? سنوات مقبلة. وأشار إلى أن القائمة كانت حريصة على التواصل مع الأعضاء من خلال اللقاءات والندوات لتذكيرهم بالإنجازات التى تحققت فى عهد مجلس الإدارة، والتأكيد على أن القائمة حريصة كل الحرص على مواصلة النجاح والإنجازات.

هدايا العامرى تشعل الأجواء

حرص العامرى فاروق، المرشح على منصب العضوية، على توزيع هدايا للأعضاء عبارة عن سجادات الصلاة بجانب عدد من الهدايا الأخرى وعقب وصول العامرى لمقر النادى قوبل بحفاوة بالغة من أنصاره ووضح عليه التفاؤل الحذر مع الساعات الأولى لبدء عملية التصويت.

من جانبه، قال العامرى: تمسكت بترشيح نفسى لأننى ابن من أبناء الأهلى وأسعى لخدمة النادى والحفاظ على اسمه من خلال إسهاماتى، كما أننى فضلت تذكير الأعضاء بالإنجازات التى حققتها خلال البرنامج الانتخابى الذى قمت بتوزيعه للرد على كل من شكك فى إخلاصى للنادى والكلام الذى تردد علىَّ من أننى لم أقدم شيئاً خلال فترة تواجدى فى مجلس الإدارة.

 وأضاف: عموماً سأحترم أى قرار تتخذه الجمعية العمومية لأننى أثق أنها ستختار الأصلح والقادر على قيادة النادى فى السنوات المقبلة.

الدرندلى: الأهلى عائد للبطولات من جديد

أبدى خالد الدرندلى، المرشح للعضوية، سعادته بالحضور الكبير لأعضاء الجمعية العمومية من أجل اختيار من يمثلهم خلال السنوات الأربع المقبلة، وقال إن هذا ليس بجديد على أعضاء الأهلى لأنهم حريصون دائماً على الحضور للنادى بكثافة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، وتمنى الدرندلى أن يكون التوفيق حليف القائمة بالكامل من أجل مواصلة الإنجازات والبطولات بالنادى.

وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع سواء من أعضاء النادى والجماهير مع إدارة النادى من أجل وضع فرق النادى المختلفة على طريقة البطولات من جديد.

حسن مصطفى يدعم القائمة

حرص حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، على التواجد بمقر النادى منذ الصباح الباكر لتأييد القائمة، ووقف مع حسن حمدى ومحمود الخطيب فى تحركاتهما بين الأعضاء، ودعا الأعضاء للحفاظ على إنجازات واستقرار النادى من خلال انتخاب القائمة كاملة، باعتبارها الأنسب لإدارة النادى خلال السنوات المقبلة، مستشهدًا بما حققه مجلس الإدارة خلال الدورة المنقضية، كان مجلس الإدارة قد أقام حفل تكريم لحسن مصطفى مؤخرًا داخل مقر النادى بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد الدولى لكرة اليد.

التعليقات