اخبار مصر - «الداخلية»: الأجهزة الأمنية نجحت في احباط مخططات التنظيمات الإرهابية
22 يونيو2021 مـ 11 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

«الداخلية»: الأجهزة الأمنية نجحت في احباط مخططات التنظيمات الإرهابية

السبت 29 نوفمبر 2014 12:00 ص

قال اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن قوات الأمن بمساندة قوات الجيش قامت بتنفيذ المهام المكلفة لهم بكفاءة عالية وحققت المهام المكلفة بها بنسبة كبيرة. وأضاف «عبداللطيف»، في تصريح خاص لقناة «سي بي سي»، الجمعة، أن الأجهزة الأمنية نجحت في تحقيق الهدف واحباط مخططات التنظيمات الإرهابية المتطرفة التي كانت تسعى إلى عملية الفوضى وترويع المواطنين في الشارع المصري اليوم، لافتًا إلى أن الأجهزة الأمنية تصدت لكل



قال اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن قوات الأمن بمساندة قوات الجيش قامت بتنفيذ المهام المكلفة لهم بكفاءة عالية وحققت المهام المكلفة بها بنسبة كبيرة.

وأضاف «عبداللطيف»، في تصريح خاص لقناة «سي بي سي»، الجمعة، أن الأجهزة الأمنية نجحت في تحقيق الهدف واحباط مخططات التنظيمات الإرهابية المتطرفة التي كانت تسعى إلى عملية الفوضى وترويع المواطنين في الشارع المصري اليوم، لافتًا إلى أن الأجهزة الأمنية تصدت لكل هذه التحركات وتم التعامل معها وفقا للقانون.

وأوضح المتحدث أنه تم القاء القبض على 224 من تلك العناصر، مشيرا إلى أن رجال المفرقعات كان لهم دورا كبيرا، حيث تم إبطال مفعول 12 عبوة متفجرة فضلا عن وجود 25 من البلاغات تبين سلبيته.

وقال إن القوات الأمنية فقدت خلال مهامها اليوم العميد محمد سعد مصطفى من القوات المسلحة صباح اليوم إثر اطلاق النار من مجهولين في جسر السويس بالإضافة إلى إصابة رجال المباحث بمحافظة الشرقية وهم العقيد عمر رؤوف والنقيب صلاح الحسيني والرقيب السيد محمد عبدالرحمن والمجند محمد عادل سليمان نتيجة انفجار عبوة أثناء توجههم لفض تجمعات في المحافظة.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تتعامل مع الوضع الحالي بشكل احترافي وواقعي، لافتا إلى أن الحالة الأمنية في مصر جيدة ولكن التهديدات الإرهابية لا تزال قائمة.

وبشأن استمرار الاستعدادات الأمنية في مصر لوقت طويل قال «عبد اللطيف»، إن الاستعدادات مستمرة لفترة وذلك من أجل متابعة الحالة الأمنية واحباط المخططات الإرهابية لترويع المواطنين .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

التعليقات