اخبار مصر - بالصور.. محافظ الجيزة الجديد يكرم «علي عبدالرحمن».. ويؤكد: لدينا أفكار جديدة
22 يونيو2021 مـ 11 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

بالصور.. محافظ الجيزة الجديد يكرم «علي عبدالرحمن».. ويؤكد: لدينا أفكار جديدة

الأحد 22 فبراير 2015 11:35 ص
الشروق

قال الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة، إن "الدكتور علي عبد الرحمن المحافظ السابق، كانت له بصمات واضحة على المحافظة، وتحمل المسئولية في فترة صعبة من تاريخ مصر، وأدى عمله بكل أمانه وإخلاص". وأشار المحافظ، خلال حفل أقيم، اليوم الأحد، لتكريم الدكتور علي عبد الرحمن، إلى دوره في وضع حجر الأساس لمشروعات عديده وتطوير البنيه الأساسية لتنمية محافظ الجيزة. وتابع



قال الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة، إن "الدكتور علي عبد الرحمن المحافظ السابق، كانت له بصمات واضحة على المحافظة، وتحمل المسئولية في فترة صعبة من تاريخ مصر، وأدى عمله بكل أمانه وإخلاص".

وأشار المحافظ، خلال حفل أقيم، اليوم الأحد، لتكريم الدكتور علي عبد الرحمن، إلى دوره في وضع حجر الأساس لمشروعات عديده وتطوير البنيه الأساسية لتنمية محافظ الجيزة.

وتابع المحافظ، "أجمل ما سمعته خلال جولاتي الميدانية التي قمت بها على مدى الأيام القليلة الماضية، حب مواطن الجيزة وخاصة البسطاء منهم للدكتور علي عبد الرحمن، إضافة إلى ما شعرت به من حب واحترام العاملين المحيطين به".
وأكد زكريا، أنه جاء لاستكمال ما بدأه المحافظ السابق، مضيفا "هدفنا جميعا هو مصلحة الوطن والمواطن"، مشيرا إلى أن استكمال المشروعات الجاري تنفيذها في كافه المجالات تمثل أولوية أولى للمرحلة الحالية.

وأضاف زكريا، أنه "سعيد بتولي مسئولية المحافظةـ والتعامل مع قيادات تنفيذية لها خبرة طويلة في المحليات".

وقدم زكريا، للدكتور علي عبد الرحمن المحافظ السابق، درع المحافظة كهدية تذكارية.

ومن جانبه قدم الدكتور علي عبد الرحمن، خالص شكره للمحافظ الجديد، والقيادات التنفيذية للمحافظة على هذه اللفتة الطيبة، قائلا، إنني "سعيد بوجودي وسط عائلتي وأسرتي وأبنائي واعتبر ذلك كنز عظيم نظير ما بذلته من جهد في خدمة المحافظة"، وأبدى ثقته الكاملة في المحافظ الجديد لاستكمال مسيرة التنمية والعطاء لخدمة أبناء الجيزة.

حضر الإحتفال نواب المحافظ اللواء أسامة شمعة، واللواء علاء الهراس، والدكتورة منال عوض ميخائيل، إضافة إلى عدد من قيادات المحافظة، من بينهم اللواء كمال الدالي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة ، وقيادات الدين الاسلامي والمسيحي، ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وعددا من أساتذة جامعة القاهرة.


التعليقات