اخبار مصر - صراع على «مروة ماسورة» ينتهي بقذف مسجل خطر صديقه من أعلى «المقطم»
22 يونيو2021 مـ 11 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

صراع على «مروة ماسورة» ينتهي بقذف مسجل خطر صديقه من أعلى «المقطم»

الأحد 22 فبراير 2015 12:37 م
الشروق

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائى بالقاهرة لغز العثور على جثة لمسجل خطر بمنطقة الدويقة بالمقطم، وتبين أن وراء الواقعة عاطلا حدثت بينه وبين المجني عليه مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قذفه على إثرها من أعلى جبل بمنطقة المقطم. وأكد الرائد محمد المكاوي، رئيس مباحث منشأة ناصر، العثور على جثة حسين عبد المنعم 31 عاما عاطل والسابق اتهامه في القضية رقم 11601 لسنة 2012م المرج "مخدرات" وبه إصابات عبارة عن جرح



كشفت تحريات إدارة البحث الجنائى بالقاهرة لغز العثور على جثة لمسجل خطر بمنطقة الدويقة بالمقطم، وتبين أن وراء الواقعة عاطلا حدثت بينه وبين المجني عليه مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قذفه على إثرها من أعلى جبل بمنطقة المقطم.

وأكد الرائد محمد المكاوي، رئيس مباحث منشأة ناصر، العثور على جثة حسين عبد المنعم 31 عاما عاطل والسابق اتهامه في القضية رقم 11601 لسنة 2012م المرج "مخدرات" وبه إصابات عبارة عن جرح بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم بمنطقة الدويقة وعثر بجوار الجثة على عصا خشبية بها أثار دماء، وأفاد أنه بسؤال شقيقته صابرين سن 53 ربة منزل لم تتهم أو تشتبه فى أحد.

وأسفرت جهود فر يق البحث الجنائي ألى أن خيوط كشف الجاني بدأت من رؤية "محمد . ص 32 عاما" نجار والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا آخرهم القضية رقم 1363 لسنة 2010م باب الشعرية "مخدرات "، يلحق المجنى عليه إلى قمة الجبل وبصحبته "مروة .س" وشهرتها "مروة ماسورة" 34 عاما بائعة متجولة، وهي المنطقة الجبلية التي تم العثور فيها على الجثة.

بتكثيف التحريات أمكن التوصيل إلى أن المتهم هو "محمد . ص 32 عاما" الذي لحق بالمجني عليه وصديقته «ماسورة»، وتبين أنه محجوز بمستشفى الزهراء الجامعي أثر إصابته بكسر بالركبة اليمنى وجروح وسحجات متفرقة بالجسم تعينت عليه الحراسة اللازمة.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، الذي روى تفاصيل الحادثة بأنه فور علمه بتواجد المجنى عليه رفقة المذكورة بالمنطقة الجبلية بدائرة القسم توجه لهما وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، حاول خلالها المجنى عليه التعدى عليه بعصا خشبية إلا أنه استخلصها منه وأحدث إصابته المنوه عنها بالرأس.

وتابع خلال التحقيقات، أنه أثناء تدافعهما سقط المجني عليه من أعلى المنطقة الجبلية مما أدى لحدوث إصابتهما التى أودت بحياة المجنى عليه وقد أمكن ضبط المذكورة "شاهدة الواقعة" والتى أيدت ما سبق، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات