اخبار مصر - تعزيز انتشار VMAX3 كأول نظام مصمم لتوفير خدمات البيانات المؤسسية
22 يونيو2021 مـ 11 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

تعزيز انتشار VMAX3 كأول نظام مصمم لتوفير خدمات البيانات المؤسسية

الجمعة 08 مايو 2015 02:21 م
مصراوي

كتبت – رنا أسامة أعلنت شركة إي إم سي (EMC) عن إدخال تحديثات جديدة على منصة EMC® VMAX3™ التي تحتل الصدارة في القطاع من حيث تقديم خدمات البيانات؛ من خلال إحداث تغيير جذري في قدرات التخزين المتاحة لدى المؤسسات. كما كشت الشركة عن طرح حزمة موسعة من منصات VMAX3 لخدمات البيانات والإمكانات الأخرى التي توفر مزيدًا من الدعم لتوحيد وحماية عمليات تكنولوجيا المعلومات ذات



كتبت – رنا أسامة

أعلنت شركة إي إم سي (EMC) عن إدخال تحديثات جديدة على منصة EMC® VMAX3™ التي تحتل الصدارة في القطاع من حيث تقديم خدمات البيانات؛ من خلال إحداث تغيير جذري في قدرات التخزين المتاحة لدى المؤسسات.

كما كشت الشركة عن طرح حزمة موسعة من منصات VMAX3 لخدمات البيانات والإمكانات الأخرى التي توفر مزيدًا من الدعم لتوحيد وحماية عمليات تكنولوجيا المعلومات ذات المهام الحرجة.

وأشارت إلى أن الخصائص التي تشتمل عليها حزمة منصاتVMAX3، تتمثل في:

· VMAX3 يقدم FAST.X – الموجة القادمة من تقنيات التخزين التدرجي

توفر منصة VMAX3 تخزينًا تدرجيًا آليًا للبيانات خارج نطاق وعبر مراكز البيانات المشغلة بمنصةFAST.X، وتوسع كذلك نطاق خدمات البيانات الخاصة بالمؤسسات إلى منصات متعددة، وتنشر أهداف مستوى الخدمة من منصة VMAX3 إلى أجهزة التخزين الأخرى.

• تكاملViPR Controller مع VMAX3

تكامل VMAX3 مع برنامج EMC® ViPR® Controller يسمح للمؤسسات بأن تنجز آليًا مهام تقديم فئات مختلفة من خدمات التخزين من خلال مجموعة الخدمات الذاتية المتاحة عن طريق برنامج EMC® ViPR® Controller. وتعرض شركة إي إم سي مثالا نموذجيا عن نمط عمل برنامج ViPR® Controller المشغل ضمن بيئة VMAX3الضيف، وذلك من أجل التطبيق المبسط لمراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات

• دمج تقنية التخزين التدرجي الآلي للبيانات مع منصة XtremIO

تكامل منصة VMAX3 مع نظام التخزين القائم على ذاكرة الفلاش: EMC® XtremIO™ يتيح للعملاء الاستفادة من خفض حجم البيانات المخزنة على نظامXtremIO™ ، ويعزز في الوقت ذاته من موثوقية وبساطة منصة VMAX3. كما ستعرض إي إم سي أيضًا خيار شراء منصة VMAX3 مع منظومة XtremIO X-Brick™، مما سيتيح لها إرساء قواعد صلبة لإتاحة التطبيق السلس والتحكم في سرعة الأداء وطبقات البيانات المضغوطة.

· دمج تقنية التخزين التدرجي الآلي للبيانات مع السحابة

من خلال تكامل منصة VMAX3 مع EMC® CloudArray® تعمل بيئات التخزين المدمجة في السحابة على نقل أعباء العمل الأقل نشاطاً إلى بيئات تخزين سحابية مجدية أكثر من جهة التكلفة، مما سيؤدي إلى خفض تكاليف التخزين بنسبة تصل إلى 40% وتوفير قدرات استيعاب وتخزين أعلى.

· VMAX3 للنسخ المتماثل النشط

في وقت لاحق من هذا العام، ستتيح منصة VMAX3 إتاحة نشطة وبمستويات عالية للوصول الدائم وغير المنقطع إلى البيانات والموارد التي تتماشى مع طبيعة مهام منصةSRDF®/Metro™ ..

ومن المقرر طرح FAST.X لـ VMAX3 مع دعم لـ XtremIO خلال هذا الربع من العام، إلى جانب طرح SRDF/Metro ودعم FAST.X لـ CloudArray ومنصة تخزين الطرف الثالث في وقت لاحق من هذا العام.

وفي هذا الصدد، قال مارك بيترز، مدير ممارسات الأعمال ومحلل أول لمجموعة المشاريع الاستراتيجية،: "إن التخزين التدرجي للبيانات في منصات تخزين متعددة يتيح قدرات فائقة من الناحية التشغيلية والمالية، وينبغي أن يحسن من نظرة وطريقة تفكير مسؤولي تكنولوجيا المعلومات ببيئات التخزين التدرجي."

كما لفت جاي تشيرتشوارد، رئيس التقنيات الأساسية في شركة إي إم سي إلى إمكانية قيامVMAX3 بتغيير أسلوب المؤسسات في بناء مراكز البيانات الخاصة بها.

التعليقات