اخبار مصر - الأمير و الملكة جديد النجم عمار حسن
22 يونيو2021 مـ 11 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

الأمير و الملكة جديد النجم عمار حسن

الجمعة 08 مايو 2015 09:00 م
موالي

يستعد الفنان الفلسطيني عمار حسن لاطلاق أغنيته الجديدة "الامير والملكة"، والتي حملت الطابع التراثي الفلسطيني الجبلي، من كلمات الشاعر رامي شبانة، وألحان الفنان مهند خلف وتوزيع المايسترو يعقوب الاطرش.ويقول الفنان عمار حسن في تصريحات خاصة إن هذه الأغنية تأتي ضمن الإطار التراثي وايمانا منا بنشر هذا التراث والاغنية الفلسطينية إلى المستوى العربي والعالمي، حيث أإننا نمتلك حصيلة كبيرة وتراث قرون من الزمن حملت تراثنا الفلسطيني،






يستعد الفنان الفلسطيني عمار حسن لاطلاق أغنيته الجديدة "الامير والملكة"، والتي حملت الطابع التراثي الفلسطيني الجبلي، من كلمات الشاعر رامي شبانة، وألحان الفنان مهند خلف وتوزيع المايسترو يعقوب الاطرش.

ويقول الفنان عمار حسن في تصريحات خاصة إن هذه الأغنية تأتي ضمن الإطار التراثي وايمانا منا بنشر هذا التراث والاغنية الفلسطينية إلى المستوى العربي والعالمي، حيث أإننا نمتلك حصيلة كبيرة وتراث قرون من الزمن حملت تراثنا الفلسطيني، ومن حق هذا التراث علينا ان ننقله إلى اجيالنا القادمة لتتغنى به.

وأضاف النجم حسن الذي عرف بالاغنية الملتزمة والانسانية، أنه يسعى إلى اطلالة جديدة من خلال هذه الاغنية، التي تحاكي واقع العرس الفلسطيني، بكل عادته وتقاليده من "حناء العروس والزفة" وغير ذلك من عادات العرس الفلسطيني الاصيل.

واعرب حسن عن أمله أن تكون الاغنية في الاسواق والاذاعات المحلية والعربية خلال الايام القليلة القادمة، لافتا أن العمل جار على قدم وساق من اجل انجازها بأسرع وقت ممكن.

واثنى عمار على طاقم العمل الذي يعكف على اعداد هذه الاغنية التي قال إنها ستشكل محطة مهمة في العرس الفلسطيني، خاصة وانها تأتي على أبواب موسم الصيف.

من جهته قال الشاعر رامي شبانة، إن كلمات الاغنية مستوحاة من روح العرس الفرح الفلسطيني، بمصطلحاته القديمة الحديثة، وهي ستشكل مفصل مهم في الاغنية الفلسطينية.

إلى ذلك قال الفنان مهند خلف إن هذا ليس التعامل الاول مع الفنان عمار ولكن التجربة هذه المرة تختلف بشكل كلي، كونها تحمل العمل العاطفي بالنكهة الفلسطينية، وأتوقع لهذا العمل النجاح الكبير.

إلى ذلك قال المايسترو يعقوب الاطرش، إننا أدخلنا الحداثة على الفلكلور الفلسطيني في توزيع هذه الاغنية، من أجل نشرها في العالم العربي




















التعليقات