اخبار مصر - بعد ارتفاع الأسعار.. "الجيل" يحذر من حملة "الأجندات الأجنبية"
17 يونيو2021 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

بعد ارتفاع الأسعار.. "الجيل" يحذر من حملة "الأجندات الأجنبية"

الأحد 10 مايو 2015 02:53 م
الوطن

حذر حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجي الشهابي، من استغلال "كارهي الدولة، وحملة الأجندات الأجنبية" حسب وصفه، للارتفاع الكبير في أسعار بعض السلع الأساسية خاصة اللحوم، والدواجن، والأسماك، والفاكهة، والخضروات في قلب الجماهير على الحكومة والدولة. وطالب الحزب، في بيانه اليوم، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتغيير وزراء المجموعة الاقتصادية، ووزراء المجموعة الخدمية، وعدم انتظار تشكيل مجلس النواب المتعثر، مؤكدًا أن هؤلاء الوزراء يتميزون



حذر حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجي الشهابي، من استغلال "كارهي الدولة، وحملة الأجندات الأجنبية" حسب وصفه، للارتفاع الكبير في أسعار بعض السلع الأساسية خاصة اللحوم، والدواجن، والأسماك، والفاكهة، والخضروات في قلب الجماهير على الحكومة والدولة.

وطالب الحزب، في بيانه اليوم، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتغيير وزراء المجموعة الاقتصادية، ووزراء المجموعة الخدمية، وعدم انتظار تشكيل مجلس النواب المتعثر، مؤكدًا أن هؤلاء الوزراء يتميزون بالفشل، وليس لديهم رؤية وقدرة على التخطيط والتنفيذ.

وانتقد الحزب، تأخر الحكومة في مواجهة جشع التجار، وضبط الأسواق، وتوفير السلع بأسعار مناسبة في مجمعات وزارة التموين، وجهاز الخدمة الوطنية في القوات المسلحة، ومنافذ وزارة الزراعة.

وقال ناجي الشهابي رئيس الحزب، إن رغم المجهود الكبير الذي يبذله المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إلا أن "أداء الوزراء الضعيف وترددهم والتراخي في تنفيذ تكليفات مجلس المحافظين في اجتماعه الأخير يضرب بقوة حجم الإنجازات الكبيرة التي حققتها الحكومة والرئيس وخاصة في مجال السياسة الخارجية وضرب الإرهاب".

ودعا الشهابي، السيسي، إلى تغيير وزراء المجموعة الاقتصادية، والمجموعة الخدمية، لأنهم "فشلوا في تنفيذ مهامهم، ولم يكونوا على مستوى أحلام الشعب".

التعليقات