اخبار مصر - قتيلان خلال مرور الإعصار نول بشمال الفلبين
24 يونيو2021 مـ 13 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

قتيلان خلال مرور الإعصار نول بشمال الفلبين

الإثنين 11 مايو 2015 01:35 م
الشروق

قتل شخصان في إعصار "نول" القوي الذي ضرب الطرف الشمالي الشرقي للفلبين، حسبما أعلنت السلطات، الاثنين، مشيرة إلى أن إجلاء القرى الساحلية أدى إلى تفادي حصيلة أكبر. وبدأ العديد من آلاف السكان الذين فروا بالعودة بعد مرور الإعصار الرابع والأقوى الذي يضرب البلاد هذا العام وقاربت سرعة الرياح فيه 220 كلم في الساعة. والضحيتان رجل في الـ70 ونجله في الـ45 قضيا صعقا بالتيار الكهربائي عندما كانا يحاولان إصلاح أضرار في منزلهما. وكان



قتل شخصان في إعصار "نول" القوي الذي ضرب الطرف الشمالي الشرقي للفلبين، حسبما أعلنت السلطات، الاثنين، مشيرة إلى أن إجلاء القرى الساحلية أدى إلى تفادي حصيلة أكبر.

وبدأ العديد من آلاف السكان الذين فروا بالعودة بعد مرور الإعصار الرابع والأقوى الذي يضرب البلاد هذا العام وقاربت سرعة الرياح فيه 220 كلم في الساعة.

والضحيتان رجل في الـ70 ونجله في الـ45 قضيا صعقا بالتيار الكهربائي عندما كانا يحاولان إصلاح أضرار في منزلهما.

وكان إعصار هايان أوقع 7350 قتيلا أو مفقودا في نوفمبر 2013.

وكانت السلطات قامت بإجلاء مئات الأشخاص المقيمين في قرية صغيرة عند سفح بركان بولوسان جنوب لوزون، كما تم تعليق النقل البحري بالعبارات في المناطق المعرضة للخطر وأيضا بعض الرحلات الداخلية.

ويعصف بالفلبين سنويا نحو عشرين إعصارا وعاصفة مخلفين الموت والدمار في طريقهم. وفي تايوان التي تقع أيضا على مسار الإعصار حذرت السلطات البحارة وأخلت نحو ألف سائح من جزيرة تقع قبالة ساحلها الجنوبي.

التعليقات