اخبار مصر - الأمير هاري ينتظر الشخصية المناسبة لمشاركته حياته
25 يونيو2021 مـ 14 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

الأمير هاري ينتظر الشخصية المناسبة لمشاركته حياته

الإثنين 11 مايو 2015 02:30 م

لندن (رويترز) - قال الأمير هاري -أحد أشهر العزاب في العالم- يوم الاثنين إنه يتمنى أن يرزق بأطفال لكنه لا يزال ينتظر الشخصية المناسبة "لمشاركتها العبء". وتراجع هاري (30 عاما) إلى الترتيب الخامس في ولاية عرش بريطانيا بعد أن رزق شقيقه الأكبر الأمير وليام بمولوده الثاني الأميرة تشارلوت قبل اسبوعين. واعترف أن وصول أحدث أفراد العائلة الملكية شجعه على البدء في تكوين عائلته. وقال الأمير هاري في مقابلة مع



لندن (رويترز) - قال الأمير هاري -أحد أشهر العزاب في العالم- يوم الاثنين إنه يتمنى أن يرزق بأطفال لكنه لا يزال ينتظر الشخصية المناسبة "لمشاركتها العبء".

وتراجع هاري (30 عاما) إلى الترتيب الخامس في ولاية عرش بريطانيا بعد أن رزق شقيقه الأكبر الأمير وليام بمولوده الثاني الأميرة تشارلوت قبل اسبوعين. واعترف أن وصول أحدث أفراد العائلة الملكية شجعه على البدء في تكوين عائلته.

وقال الأمير هاري في مقابلة مع سكاي نيوز "بالطبع أتمنى أن يكون لدي أطفال الآن لكن هناك مسار على كل منا المضي فيه."

وأضاف "وضعي بمفردي جيد. سيكون جيدا أن يشاركني أحد آخر بجانبي الضغوط. لكن الوقت سيأتي .. وما يجب أن يحدث سيحدث."

واجتذبت الحياة العاطفية للأمير هاري -مثل باقي أفراد العائلة الملكية- اهتماما إعلاميا كبيرا. ومن بين علاقاته النسائية تشيلسي دافي التي واعدها من حين لآخر على مدى خمس سنوات وكذلك انفصاله في 2014 عن الممثلة كريسيدا بوناس بعد علاقة استمرت عامين.

وقال "يأتي الوقت الذي تفكر فيه ان الوقت حان للاستقرار أو ان الوقت غير مناسب .. علي أية حال لا اعتقد انه يجب تعجل الأمور فهي ستحدث وقتما يقدر لها أن تحدث."

ويقوم هاري -الضابط في الجيش البريطاني- حاليا بجولة في نيوزيلندا بعد أن أكمل مؤخرا انتدابا لمدة شهر في القوات المسلحة الاسترالية. وقال إنه تغيب عن الاحتفال بمولد ابنة اخيه لكن وليام ارسل إليه بعض الصور.

وقال "اتطلع لرؤيتها .. للالتقاء بها واحتضانها. تأخرت ولادتها قليلا لذلك افتقدها."

واضاف "لكن بعيدا عن ذلك .. فهي أخبار سارة لكليهما. أنا في غاية السعادة."

وأعلن هاري في مارس اذار إنه سيترك الجيش في يونيو حزيران قائلا إنه في مفترق طرق بحياته.

(اعداد سامح الخطيب للنشرة العربية - تحرير محمد هميمي)

التعليقات