اخبار مصر - "القابضة للغزل والنسيج": تكلفة الإنتاج أصبحت أعلى من أي وقت مضى
22 يونيو2021 مـ 11 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

"القابضة للغزل والنسيج": تكلفة الإنتاج أصبحت أعلى من أي وقت مضى

الإثنين 11 مايو 2015 04:18 م
مصراوي

كتب - أحمد عمار: قدم الدكتور أحمد مصطفى محمد رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج والملابس الجاهزة تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي (2013 - 2014) خلال الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة، واستعرض النتائج المحققة من إدارة محفظة الشركة القابضة والتي تتضمن 32 شركة تابعة خاضعة للقانون 203 لسنة 1991. ووفقًا لبيان للاستثمار اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، أظهر رئيس الشركة القابضة خلال الجمعية التي عقدت



كتب - أحمد عمار:

قدم الدكتور أحمد مصطفى محمد رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج والملابس الجاهزة تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي (2013 - 2014) خلال الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة، واستعرض النتائج المحققة من إدارة محفظة الشركة القابضة والتي تتضمن 32 شركة تابعة خاضعة للقانون 203 لسنة 1991.

ووفقًا لبيان للاستثمار اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، أظهر رئيس الشركة القابضة خلال الجمعية التي عقدت برئاسة أشرف سالمان وزير الاستثمار دور الشركة في تقديم كافة إمكاناتها في سبيل أداء دورها ومسئولياتها التي تضطلع بها تجاه شركاتها التابعة بهدف العمل على تحسين وتطوير ورفع كفاءة الأداء رغم ما يواجه قطاع الغزل والنسيج من تحديات وظروف صعبة سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

كما أوضح رئيس الشركة أنه في ضوء ارتفاع الأجور وانخفاض الإنتاجية لعدم استغلال الطاقة المتاحة بالكامل، وتوقف عمليات الإحلال والتجديد للآلات، وارتفاع أسعار الخامات أصبحت تكلفة المنتج أعلى من أي وقت سابق وتراجعت معدلات الأداء ونتائج الأعمال.

وأشاد رئيس الشركة بدور صندوق إعادة الهيكلة نظراً لدوره في تمويل الأعباء التي تتطلبها الشركات التابعة حيث بلغت قيمة المبالغ الواردة من الصندوق خلال العام المالي (2013 - 2014) نحو 1265 مليون جنيه مقابل 797 مليون جنيه العام السابق تم استخدامها في سداد الأجور والمرتبات والمكافآت السنوية، وسداد الالتزامات العاجلة، وتمويل رأس المال العامل.

وحققت الشركات التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج والملابس الجاهزة إجمالي إيرادات نشاط 2964 مليون جنيه خلال عام (2013 - 2014).

وتلى ذلك الاستماع إلى تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن القوائم المالية عن العام المالي (2013 - 2014)، وكذا تقرير الجهاز عن تقييم الأداء، ورد الشركة على التقريرين.

وطلب وزير الاستثمار من أعضاء الجمعية العامة تقديم آرائهم ومقترحاتهم حول النتائج المالية وتقرير مجلس الإدارة وما جاء به في إطار برنامج إدارة الأصول.

وقامت الجمعية العامة للشركة القابضة للغزل والنسيج والملابس الجاهزة بالتصديق على تقرير مجلس الإدارة واعتماد القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2014.

التعليقات
اخبار متعلقة