اخبار مصر - شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096 - سامح فهمي: الأولوية لتوفير المواد البترولية للمستهلكين في رمضان
30 أغسطس2015 مـ 14 ذُو الْقِعْدَة 1436 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096 - سامح فهمي: الأولوية لتوفير المواد البترولية للمستهلكين في رمضان

الجمعة 06 أغسطس 2010 10:30 م
اخبار مصر

القاهرة - اخبار مصرقرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي



القاهرة - اخبار مصر

قرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.

كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.

وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي بمحطات تعبئة البوتاجاز بما يكفي استهلاك 5 أيام قادمة، وعمل المصانع ومحطات التعبئة 3 ورديات، مع طرح 20% زيادة في اسطوانات البوتاجاز و20 ألف اسطوانة جاهزة باستمرار بالمحافظات، حيث يقام 150 منفذاً للبيع للمستهلك بالسعر المدعم، حسبما ذكرت صحيفة الجمهورية.

وأشار عاصم السيد نائب رئيس شركة بوتاجاسكو إلي التركيز علي توفير احتياجات المناطق التي لم يصلها الغاز والعشوائيات.

كما اتخذت شركات الخدمة إجراءات متكاملة لتوفير كافة المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي خاصة البنزين والسولار، واحتياجات السيارات العاملة بالغاز الطبيعي.

وأكد ياسر النكلاوي رئيس "بتروجاس" أن الشركة تصرف للمتعهدين حصصاً بدون حد أقصي بالتنسيق مع مديريات التموين.

وقال المهندس مصطفي إسماعيل رئيس شركة غاز مصر إنه تم بالتنسيق مع الشركات الشقيقة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ علي ضغط الغاز في أوقات الذروة خلال الساعة السابقة للإفطار مباشرة، حيث يكثف المواطنون من استهلاكهم، خصوصاً أنه يزيد استهلاك الغاز الطبيعي بالمنازل بنسبة 20%.

كما أكد اسماعيل استمرار العمل بنفس الكثافة لاستكمال توصيل الغاز لـ250 ألف عميل، وبدء التوصيل للمواطنين في المرج وعزبة النخل.



التعليقات