اخبار مصر - قيادي بالجبهة الشعبية يحذر من نتائج قمع تحركات شبابية في 15 مارس
22 يونيو2021 مـ 11 ذُو الْقِعْدَة 1442 هـ
مظهر شاهين ينعى الشيخ أحمد فرحات الإخوان المنشقون: حزب النور يقود مصالحة الإخوان والدولة إسراء عبد الفتاح تشيد باستقالة وزير العدل: «لازم نغير ونتغير» «الخولي»: «عندما يميز وزير اقترن اسمه بالعدل.. فنحن أمام فاجعة» محمود بدر عن استقالة وزير العدل: «ابن الزبال طرد الوزير» حزب الغد: إقالة وزير العدل يؤكد أن السيسي يحترم شعبه جهات سيادية تبحث ملفات 4 أسماء لخلافة «صابر» وزارة الري: إزالة 3397 حالة تعد على نهر النيل مغازي: نظم المعلومات والتصرفات المائية أهم المجالات بين مصر والسودان صحفي الجزيرة: هناك من يبايعون داعش داخل السجون محلب: والد وزير العدل المستقيل لم يكمل تعليمه مصادر: السيسي يلقي كلمة للأمة غدا نقيب الزبالين عقب استقالة وزير العدل: "لا مجال للخطأ والعدالة فوق أي اعتبار" أزمة وزير العدل المستقيل.. من البداية للنهاية خريجو الحقوق والشريعة: استبعدنا من تعيينات المركزي للمحاسبات رغم اجتياز الاختبارات "الأهرام" تصف أعضاء نيابة محاكمة مشجعي نادي الزمالك بـ"الانقلابيين" حقيقة احتجاز عدد من المصريين في ليبيا مصادر: محلب سيعلن رسميا اسم وزير العدل الجديد عقب عودته من فرنسا باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ٤٣ العثور على جسم غريب قرب مطار أنشاص الحربي في الشرقية بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بكفرالشيخ حقوقي عن استقالة وزير العدل: «أراح واستراح» «أبو سعدة»: قبول استقالة وزير العدل خطوة تحترم من الحكومة «الدستورى الحر» يطالب بتغيير مسمى «عامل النظافة» لـ«عامل تحسين البيئة» «المصريين الأحرار»: وزير العدل أقيل ولم يستقل «عضو لجنة العشرة»: السيسي يتولى «التشريع» حاليا دون سند دستورى مكتوب «أبو العينين» يشيد بقبول استقالة وزير العدل بالصور.. «بيت العائلة» ينظم برنامجا تثقيفيا للشباب بالإسماعلية مصادر: حديث السيسي غدا يأتي في إطار التواصل مع الشعب دون وسيط وصول زوجة «الأمين» إلى مطار القاهرة لاستكمال علاجها بمصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. لحظة وصول «القوة الضاربة» السعودية إلى حدود اليمن
  • بالفيديو.. معلمون بقنا يطاردون ثعبانا في امتحانات النقل بمدرسة
  • وزير العدل: «ابن عامل النظافة مينفعش يبقي قاضي.. وكتر خير أبوه على تربيته»
  • بالفيديو.. «شوبير» يهاجم «أبوتريكة» على الهواء

قيادي بالجبهة الشعبية يحذر من نتائج قمع تحركات شبابية في 15 مارس

الثلاثاء 08 مارس 2011 01:40 م
الشروق

 حذر جميل مزهر، عضو اللجنة المركزية بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، من نتائج إقدام الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية وقطاع غزة على منع وقمع فعاليات شبابية وتحركات شعبية من المزمع تنظيمها في 15 مارس الجاري، للمطالبة بإنهاء الانقسام الفلسطيني والاحتلال الإسرائيلي.وقال مزهر في تصريح صحفي اليوم الثلاثاءـ "إن حرية الرأي والتعبير والتجمع السلمي مكفولة بحكم القانون الفلسطيني، لكن إذا حاولت الأجهزة الأمنية في غزة أو الضفة



 حذر جميل مزهر، عضو اللجنة المركزية بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، من نتائج إقدام الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية وقطاع غزة على منع وقمع فعاليات شبابية وتحركات شعبية من المزمع تنظيمها في 15 مارس الجاري، للمطالبة بإنهاء الانقسام الفلسطيني والاحتلال الإسرائيلي.

وقال مزهر في تصريح صحفي اليوم الثلاثاءـ "إن حرية الرأي والتعبير والتجمع السلمي مكفولة بحكم القانون الفلسطيني، لكن إذا حاولت الأجهزة الأمنية في غزة أو الضفة منع هؤلاء الشباب وأبناء شعبنا من النزول إلى الشارع في 15 مارس، والتجمع السلمي سيكون شيئا خطيرا جدا".

وأضاف، أن حركة الشارع والجماهير والشباب تحت شعار (إنهاء الانقسام ودحر الاحتلال) ستتجاوز تلك الأجهزة الأمنية وسلطتي حركتي فتح وحماس، وستمضي قدما في نضالها من أجل أهدافها ومطالبها.

وتابع، "نصحنا الأخوة في حركتي فتح وحماس بعدم التعرض للشباب والتجمعات التي ستتحرك في الأيام القادمة، ونأمل أن يستجيبا باعتبار ذلك حقا مكفولا للجميع، خاصة وأن إنهاء الانقسام ودحر الاحتلال مطلب لكل الشعب الفلسطيني، وليس لفئة بعينها".

وأشار إلى أن التحركات الجماهيرية القادمة لن تكون موسمية أو لمرة واحدة، بل ستكون في إطار برنامج متواصل لتحقيق الأهداف المطلوبة، ومتزامنة في جميع المناطق سواء في الضفة أو غزة أو الشتات.

وأوضح أن هناك الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني تواقون للحظة إنهاء هذا الانقسام في ظل معاناة شديدة وحالة من الفقر والبطالة، وعدم وجود فرص العمل.

التعليقات